منتــــــديات فوعـان
أهلين والله بالضيف المغوار ..

نورت يا غـالي ..

شو بدي أقولك طالما دخلت عنـا لازم تفوع معنـا

لحسن علي الطرباش بصير دم بالقصة

خصيمك النبـي لتسجـل وتفوع معنـا

ولك يلا إنت لسى ما سجلت
منتــــــديات فوعـان
أهلين والله بالضيف المغوار ..

نورت يا غـالي ..

شو بدي أقولك طالما دخلت عنـا لازم تفوع معنـا

لحسن علي الطرباش بصير دم بالقصة

خصيمك النبـي لتسجـل وتفوع معنـا

ولك يلا إنت لسى ما سجلت
منتــــــديات فوعـان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سبحـان الله وبحمـدهـ سبحـان الله العظيمـ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اضحك بس خد عبره بعد الضحكه مش تنسى وطنش

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وسام

فايع رفيع المستوى

اضحك بس خد عبره بعد الضحكه مش تنسى وطنش Empty
مُساهمةموضوع: اضحك بس خد عبره بعد الضحكه مش تنسى وطنش   اضحك بس خد عبره بعد الضحكه مش تنسى وطنش Icon_minitimeالأحد فبراير 07, 2010 11:56 am

السلام عليكم و الرحمه

أما بعد :-

جبت لكم قصة مضحكة لكن و الله أخذت منها عبر كثيرة

حسنا

نبدأ بالقصة :

كان هناك ملك لقريه من القرى , أصيب بمرض أضطر فيه ان يقطع أنفه الأن هذا أفضل طريقة طرحها الطبيب للملك , فوافق الملك على ذلك الأنه كان مضطرا الى ذلك .

و في اليوم الثاني دخل الوزير على الملك فأندهش أن الملك ليس لديه أنف فمن الدهشه ضحك بأعلى صوته , فغضب الملك , و أمر من الطبيب أن يقطع أنف الوزير

و في اليوم الثالث , شاهد الوزراء "" المساعدين "" الوزير فضحكوا عيه حتى بكوه , فغضب الوزير و أخبر الملك أنهم يضحكون عليه , فأمر الملك من الطبيب ان يقطع انف الوزراء

و في اليوم الرابع خرج الملك مع الوزير و الوزراء لحل بعض مشاكل الشعب , فعندما رؤوهم الشعب ضحكوا عليهم , و مرة أخر أمر الملك من الطبيب ان يقطع أنف جميع الشعب و أنف من يلد من الأطفال .

و بعد أيام أتى رجل الى هذه القرية ووجد ان الجميع مقطوعي الأنف فاندهش و عندما رأوه شعب القريه ضحكوا عليه قائلين : ههههههههههااااااااااااااا اااااااااااي:أنظروا رجل بأنف ههههااااااااااي

و هكذا هو حالنا أيضا نضحك على الشيء النافع و الصالح

تخيلوا في يوم تاتي رفيجتي من الجامعة و هي تقول لي : تخيل شو صار , كنت رايحه انا و بعض البنات انصلي و شافتنا مجموعه من البنات و قالولنا انتوا مال اول

وييييييييييييييييييين صارت هذه لا المشكله انها تقول انها مسلمه يعني اش دعوه يعني بالله اللي يصلي يكون مال أول

و لا في مرة صادف اخوي يقول ان في مرة كان يتمش في احد الأسواق و صادفه ولد وقال له انت تكلم , فقاله اخوي : اكلم منو , قال له : منو بعد اكيد بنات , يعني وقاحه بمعنى الكلمه , فقاله أخوي لا حبيبي انا مو من هذا النوع , فقاله الولد : صدق انك معقد , ياااااااااااااااااه فعلا انا لو كنت بموقف اخوي كنت عاد فالعتنه بنعالي , طبعا اخوي ما قال له الا الله يهديك يا معقد

فعلا يعني في ناس ما متربين

فعلالالالالالالالالالالال الا

و ارجوا ان يصل هدفي اليكم
أبويونس

أزعر منطقة

أبويونس

مُساهمةموضوع: رد: اضحك بس خد عبره بعد الضحكه مش تنسى وطنش   اضحك بس خد عبره بعد الضحكه مش تنسى وطنش Icon_minitimeالأحد فبراير 07, 2010 6:33 pm

مشكووور يا غالي تحياتي
مشكووور على هيك حجات حلوه
احنا يا الفيعين نتضر كل ما هوه جديد من طرفك يا وسام
http://www.lovw1love.yoo7.com
جـهاد

فايع مخلوع شلوت

مُساهمةموضوع: رد: اضحك بس خد عبره بعد الضحكه مش تنسى وطنش   اضحك بس خد عبره بعد الضحكه مش تنسى وطنش Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 09, 2010 7:18 am

و بعد أيام أتى رجل الى هذه القرية ووجد ان الجميع مقطوعي الأنف فاندهش و عندما رأوه شعب القريه ضحكوا عليه قائلين : ههههههههههااااااااااااااا اااااااااااي:أنظروا رجل بأنف ههههااااااااااي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نفسي أتخيل المنظر ههههههههههههههههههههههههههههههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يا ساتر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تسلموووو يا رجل بأنف انتا ههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
سندس

فايع مخلوع شلوت

مُساهمةموضوع: رد: اضحك بس خد عبره بعد الضحكه مش تنسى وطنش   اضحك بس خد عبره بعد الضحكه مش تنسى وطنش Icon_minitimeالجمعة فبراير 12, 2010 4:58 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اضحك بس خد عبره بعد الضحكه مش تنسى وطنش
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اضحك من قلبك ممكن تصير
» تعال اضحك اشوية والله منتا خصران اشي ههههه
» اضحك وبس على هلواحد
» اضحك على شباب بلوك مجهووووووووول
» اضحك بس لا تفكر تجيب شغاله